التاريخ : ١٦/١١/٢٠٢١
تقديراً من البنك الإسلامي الأردني لمتعامليه وتعزيزاً لثقتهم به وتحفيزاً لهم لاستخدام بطاقات البنك المصرفية وقنوات البنك الالكترونية الرقمية ، اعلن البنك عن اطلاق برنامج إسلامي مكافآت (نقاطي) لمتعامليه مستخدمي البطاقات المصرفية الصادرة عن البنك (فيزا الذهبية والفضية وفيزا سيجنتشر وبطاقة ماستر كارد الذهبية وماستركارد ورد والبطاقات التابعة لها ) عبر تطبيقي إسلامي موبايل و إسلامي انترنت في عمليات التسوق محلياً ودولياً عبر نقاط البيع او الانترنت ليحصل على نقاط فورية ومن ثم تستبدل النقاط المتجمعة بمكافآت نقدية ، فكلما زاد عدد مرات الشراء والمبالغ زادت عدد النقاط التي يتم ترصيدها للمتعامل ويستبدلها بمكافآت نقدية تضاف الى حسابه، كما يمكن للمتعامل تحويل النقاط الى الاهل والأصدقاء او أي متعامل يتواجد في برنامج النقاط . وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الأردني الدكتور حسين سعيد "لقد دأب البنك الإسلامي الأردني على تطبيق استراتيجية تعزيز وتوثيق الصلات مع متعامليه والذين هم شركاء فيما يحققه البنك من إنجازات من خلال مكافآتهم في أي فرصة لتعم الفائدة على الجميع". وبين الدكتور حسين سعيد ان هذه الحملة تأتي استكمالاً لبرنامج ولاء المتعاملين الذي أعلن البنك الإسلامي الأردني عن إطلاقه منذ بداية عام 2020 ليشمل سلسلة امتيازات وحوافز يحصل عليها جميع متعاملي البنك مستخدمي البطاقات المصرفية ومنها " الخصومات الفورية لدى التجار" و"الجوائز النقدية الشهرية لمستخدمي البطاقات في عمليات الدفع والتسوق عبر نقاط البيع المختلفة او عبر الانترنت" ، وذلك تقديراً لمتعاملي البنك على اختيارهم التعامل مع البنك وثقتهم به ، مؤكداً على حرص البنك المستمر لطرح المزيد من الحملات التحفيزية الهادفة لمكافأة متعامليه . واضاف الدكتور حسين سعيد انه سيتم مستقبلاً التوسع بحملة إسلامي مكافآت لتشمل جميع البطاقات المصرفية الصادرة عن البنك داعياً متعاملي البنك تكثيف استخدام بطاقات البنك لتحقيق نقاط اعلى والاستفادة من المكافآت النقدية.
العوده إلى قائمة الأخبار