ساعات الدوام
من يوم الأحد إلى يوم الخميس
من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 مساءً.
باستثناء مواقع العمل التالية :
- فرع عبدالله غوشة - فرع الزرقاء الجديدة
من يوم الأحد إلى يوم الخميس
الفترة الصباحية : من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 3:30 مساءً.
الفترة المسائية : من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 8:30 مساءً.
يوم السبت
الفترة الصباحية : من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 3:00 مساءً.
الفترة المسائية : من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 8:30 مساءً.
- فرع سيتى سنتر/ محافظة اربد
- مكتب عريفة مول
- مكتب عمان مول ( السي تاون)
- مكتب بافليون مول
من يوم السبت إلى يوم الخميس
الفترة الصباحية : من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 3:00 مساءً.
الفترة المسائية : من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 9:30 مساءً.
يوم الجمعة
من الساعة 2:30 مساءً وحتى الساعة 9:30 مساءً .
- مكتب الاستقلال مول
من يوم الأحد إلى يوم الخميس
الفترة الصباحية : من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 3:00 مساءً.
الفترة المسائية : من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 9:30 مساءً.
يوم الجمعة
من الساعة 2:30 مساءً وحتى الساعة 9:30 مساءً .
يوم السبت
الفترة الصباحية : من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 3:00 مساءً
الفترة المسائية : من الساعة 4:30 مساءاً و لغاية الساعة 9:30 مساءً
- فرع المنطقة الحرة / الزرقاء
من يوم السبت إلى يوم الخميس باستثناء يوم الجمعة
من الساعة 8:30 صباحاً و حتى الساعة 3:00 مساءً.
- الخدمات الذاتية الرقمية / مكتب شارع وصفي التل / بافيليون مول / عريفة مول
من يوم السبت إلى يوم الخميس باستثناء يوم الجمعة
من الساعة 9:00 صباحاً و حتى الساعة 9:00 مساءً .
معلومات الإتصال
لتقديم شكوى أو مقترح
السادة متعاملي البنك الاسلامي الاردني الكرام
التزاماً بترسيخ قيم المنهج الإسلامي بالتعامل مع الجميع وفق أحكام ومبادى الشريعة الإسلامية الغراء خدمة لمصلحة المجتمع العامة، وحرصاً على تقديم الخدمة المتميزة لمتعاملينا وايماناً من مصرفنا بحق العميل بالتقدم بأي شكوى والتي سيتم التعامل معهاوبدون تمييز أو تفرقة وبصورة واضحة وفعالة لتحقيق العدالة للعملاء من خلال وحدة مستقلة ومتخصصة وبكادر مؤهل ومدرب للتعامل مع شكاوى المتعاملين وفق آليات وإجراءات محددة تستند إلى أفضل الممارسات بهذا المجال.
- من خلال البريد العادي على العنوان : P.O Box: 926225 Amman 11190 Jordan
- أو البريد الإلكتروني التالي : Customer.complaints@islamicbank.com.jo
- أو من خلال الهاتف 065690007
- أو من خلال الهاتف المجاني رقم 080022522
- أو صناديق الشكاوى الموجودة في فروع ومكاتب مصرفنا.
- أو من خلال الفاكس على الرقم : 0096265683750
لزيارة رابط البنك المركزي الأردني - حماية المستهلك المالي لتقديم شكاوى : اضغط هنا