التاريخ : ١١/٠٩/٢٠٢١
تعزيزاً للقنوات الالكترونية الرقمية التي يقدمها البنك الإسلامي الأردني لمتعامليه تم اطلاق خدمة البنك الناطق ( IVR) لتضاف لسلسلة الخدمات المصرفية الالكترونية الرقمية والتي تهدف الى رفع وتحسين مستوى الخدمات المصرفية الرقمية والمتلائمة مع متطلبات واحتياجات المتعاملين والتسهيل عليهم وإدامة التواصل مع حساباتهم البنكية والخدمات المصرفية المقدمة لهم بكل سهولة ويسر . وصرح الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الأردني الدكتور حسين سعيد ان اطلاق خدمة البنك الناطق يأتي انطلاقاً من سعي البنك المستمر في التطوير والتحديث في مجال المصرفية الرقمية مع مواكبة احدث التطورات التكنولوجية والمتوافقة مع احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والهادفة الى تلبية احتياجات المتعاملين و تحقيق الشمول المالي والوصول الى مختلف شرائح المجتمع ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الاتصال على رقم مركز الاتصال ( 065680001 ) وتفعيل الخدمة لأول مرة والتسجيل فيها حيث تتيح للمتعامل الاستفسار عن الحسابات والبطاقات المصرفية وخدمة الموبايل (إسلامي موبايل) والانترنت البنكي ( إسلامي انترنت) والاستفسار عن الخدمات المصرفية الأخرى . وقال ان لدى البنك الإسلامي الأردني العديد من قنوات التواصل الالكترونية الأخرى التي يوفرها لمتعامليه ومنها الخدمات الذاتية الرقمية (إسلامي ديجتال/ Islami Digital) والخدمات المصرفية الرقمية إسلامي موبايل واسلامي انترنت وإسلامي ماسنجر (مساعدك الرقمي) ومركز الاتصال المباشر وعلى مدار 24ساعة وصفحات البنك على منصات التواصل الاجتماعي (الفيس بوك و الانستغرام ولينكد إن) والموقع الالكتروني الرسمي للبنك الى جانب 279 جهاز صراف آلي و108 فرعاً ومكتباً منتشرة في جميع انحاء الأردن ، داعياً متعاملي البنك الاستفادة من هذه الخدمات الحديثة التي تسهل عليهم احتياجاتهم المصرفية مؤكداً استمرار البنك تقديم كل ما هو مفيد وجديد ويتوافق مع احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية .
العوده إلى قائمة الأخبار