التاريخ : ٢٢/٠٢/٢٠٢٢
التزاماً بتعليمات البنك المركزي وحرصاً منّا على استمرارية تقديم أفضل الخدمات المصرفية والارتقاء بها، نرجو من جميع متعاملي مصرفنا الذين لم يحدثوا بيانات حساباتهم بالتفضل بزيارة اي فرع أو مكتب لمصرفنا للعمل على تحديثها، تفادياً لحجب الخدمات المصرفية عن مَن لم يقم بتحديث بياناته، وتوفيراً للوقت والجهد يمكن تحميل نماذج تحديث البيانات وتعبئتها قبل زيارة الفرع من خلال النماذج التالية :
نموذج - تحديث بيانات أفراد
نموذج - تحديث بيانات الحساب الاساسي
نموذج - تحديث بيانات شركات
نموذج - تحديث بيانات هيئات
يرجى ارفاق صورة عن وثيقة اثبات الشخصية سارية المفعول (هوية الاحوال المدنية الحديثة على الوجهين للأردنيين او جواز السفر لغير الأردنيين) مع النموذج المرسل لغايات استكمال اجراءات تحديث البيانات.
لتحديث بيانات الحساب من خارج الاردن يرجى اتباع ما يلي :-
طباعة نموذج تحديث البيانات والموجود على موقع البنك الالكتروني وتعبئته بالكامل، والتوقيع في المكان المخصص لذلك حسب التوقيع المعتمد لدى مصرفنا مع ضرورة التوقيع بجانب خانة رقم الهاتف
المصادقة على صحة التوقيع الموجود على النموذج من بنك مراسل في بلد الإقامة.
ارفاق صورة عن وثيقة اثبات الشخصية سارية المفعول (هوية الاحوال المدنية الحديثة على الوجهين للأردنيين أو جواز السفر لغير الأردنيين).
صورة عن الإقامة.
ارسال النموذج الى فرع مصرفنا من خلال صندوق البريد المسجل السريع او DHL.
أو توكيل شخص داخل الاردن من خلال السفارة الاردنية تتضمن الوكالة تفويض الوكيل نص متعلق بتحديث بيانات الحساب تحديداً، والتوقيع على النماذج لدى أي من فروع/ مكاتب مصرفنا.
ملاحظة : في حال تعذر المصادقة على التوقيع من البنك المراسل في بلد الاقامة يرجى ارسال المستندات من خلال البريد المسجل السريع الى فرع مصرفنا شريطة ان يكون التوقيع على نموذج التحديث مطابق للتوقيع المعتمد لدى مصرفنا.
في أي وقت يمكنكم التواصل مع مركز خدمة المتعاملين على رقم (96265680001) أو (jibcustomerservice@islamicbank.com.jo)
العوده إلى قائمة الأخبار